Minggu, 22 April 2018

(INVOX FINANCE) عبارة عن منصة فواتير بقيمة 2.8 تريليون دولار ، دعنا ننضم إلى INVOX ... !!!

INVOX FINANCE.Very مربحة:
Invox عبارة عن منصة توزيع للفاتورة التي تدخل في صناعة تمويل الفاتورة بقيمة 2.8 تريليون دولار أمريكي.

الفريق في ABR Finance Pty Ltd هو وراء Invox Finance. ABR Finance هي شركة ناجحة لتمويل الفواتير وساعدت في تمويل الأنشطة التجارية عبر أستراليا بمبلغ 30 مليون دولار أسترالي في الفواتير.

وستصبح ABR أيضاً أول عميل لـ Invox Finance ، مما يمكن بعض البائعين والمشترين من اختبار منصة Invasion المالية مع ABR Finance كمستثمر رئيسي. بعض البائعين والمشترين لاختبار منصة غزو المالية مع ABR المالية والمستثمر الرئيسي.

تنشئ Invox Finance نظامًا لامركزيًا لتقديم فاتورة واحدة ، مما يسمح للبائعين والمشترين والمستثمرين ومقدمي الخدمات الآخرين بالاتصال المباشر والتفاعل والمشاركة ونشر المعلومات. حاليا ، يتم التحكم في صناعة الحسابات المالية: ارتفاع أسعار الفائدة ، وعدم وجود اتصال بين الأطراف ، وارتفاع المخاطر ، وعدم الاستثمار في الغواصين ، والنزاعات ، والاحتيال ، والإفلاس. يتيح لك النظام اللامركزي من Invox Finance إنشاء فواتير ديناميكية في الكتب الموزعة ، مما يساعد جميع الأطراف على زيادة الثقة والشفافية والكفاءة والأمان مع الحد الأدنى من العمولات

هنا فيديو Invox Finance ، يمكنك هنا رؤية المزيد من التفاصيل حول هذا المشروع:



كيف يعمل Invox المالية

البائعين الذين لديهم الفواتير يريدون بيع لتسريع التدفق النقدي يأمل المستثمرون
كسب أرباح أعلى وتنويع محفظتهم الاستثمارية.
يتم تحديث ومكافأة المشترين الذين سيحصلون على فترة دفع الفاتورة للتحقق من الفاتورة.
يمتلك مؤسسو شركة Invox Finance سنوات عديدة من الخبرة في العمل مع الشركات الناجحة لتمويل الحسابات في أستراليا - ABR Finance. تعمل ABR Finance منذ عام 2012 وساعدت في تمويل الشركات في جميع أنحاء أستراليا بمبلغ 30 مليون دولار أسترالي في إعداد الفواتير عبر الصناعات ، بما في ذلك تكنولوجيا المعلومات ، والبيع بالجملة ، والبناء ، والنقل ، والتصميم ، والمعدات ، وتأجير العمالة ، والنشر والخدمات المهنية. كما سيشارك تمويل ABR أيضًا في منصة Invox Finance Platform لتوفير مستثمرين مبدعين بارعين للبائعين

لماذا ينبغي أن المالية Invox.

منصة اللامركزية
ستتيح Invox Finance للبائعين والمشترين والأخصائيين الماليين والمتخصصين الآخرين التفاعل المباشر والاتصال والمشاركة ونقل البيانات.
السعر أرخص للبائع
سيتمكن البائعون من الحصول على تمويل بأسعار فائدة أقل من تلك التي يحصلون عليها عادة من مستثمرين تقليديين يعملون خارج blockchain.

فاتورة ديناميكية في دفتر الأستاذ الموزع
تقديم الفواتير الديناميكية لجميع الاجتماعات مع القدرة على تحديث استقبال البيانات في الوقت الفعلي ، وضمان عدم استقرار ومراقبة البيانات الحساسة.

يأخذ جميع الأطراف معا
تحافظ منصة Invox Finance على الثقة والانفتاح بين جميع الاجتماعات من خلال نماذج المكافآت المسموح بها للوصول والتأكيد وصناعة التصنيع.

حول Invox الرموز
المفتاح الخاص بك إلى النظام الأساسي.
الرموز مع حالات الاستخدام في العالم الحقيقي على شبكة Ethereum.

حالة الاستخدام: الوصول انضم إلى النظام الأساسي كبائع باستخدام Invox Token لدفع تكاليف عضويتك إلى برنامج الأعضاء الموثوق بهم.

الجوائز احصل على هدية في Invox Token في كل مرة تقوم فيها بالتحقق أو الدفع مقابل فاتورة.

نوع الرمز المميز: أداة Token

رمز الرمز المميز: INVOX

مستوى الانبعاثات: لن يتم إنشاء أي عملات معدنية جديدة

رمز الشبكة: Ethereum (ERC20)

توزيع

سيتم توزيع الرمز المميز بعد 14 يومًا من انتهاء صلاحية بيع الرمز المميز.

قيمة الرمز المميز: 1 INVOX = 0،0001 ETH

توزيع Invox الرمز المميز

45 ٪ التسويق
صندوق الاستثمار 20٪
15٪ تطوير النظام
19٪ خدمة
1٪ رسوم أخرى

هذا المشروع لديه فريق كبير جدا ولديه خبرة. فيما بينها ، يمكنك رؤية الصورة أدناه


هذا كل ما في الأمر لمزيد من المعلومات ، ما عليك سوى فتح الروابط أدناه:

المؤلف: mata air
Bitcointalk: 
 ETH: 0xCa53A32ab48cF8bA4eC4A494bA4e95ceC26Fe71d

Tidak ada komentar:

Posting Komentar

MYCRO is a mobile application that is used for short-term work and can be placed directly on the MYCRO network for free.

What is MYCRO? MYCRO: A Solution To Time And Money problem MYCRO is an intuitive mobile application to use. Simple short-term work ...